WIMPAY BDL
ما هي
WIMPAY BDL هي خدمة دفع عبر الهاتف المحمول تتيح إجراء المعاملات المالية بسرعة وسهولة وأمان. سواء كنت ترغب في دفع المشتريات أو تحويل الأموال يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق مسح رمز QR.
الخصائص الرئيسية:
تحويل الأموال الفوري بين المستخدمين؛
دفع النفقات عبر مسح رمز QR ؛
متابعة الرصيد والمعاملات؛
متاح على نظامي iOS و Android، مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.
الأهلية
تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول WIMPAY BDL مخصص للأفراد الذين يرغبون في إجراء المدفوعات عبر هواتفهم الذكية وللتجار الذين يرغبون في تحصيل مدفوعات مبيعاتهم عبر هواتفهم الذكية أيضًا.
التسعير:
الاشتراك:
الأفراد: 100 دج؛
المهنيين 250 دج؛
الشركات: 500 دج.
المزايا:
سهولة الاستخدام: واجهة مستخدم بسيطة لإجراء المعاملات ببضع لمسات؛
توفير الوقت: معاملات سريعة دون الحاجة إلى التنقل؛
الأمان: حماية البيانات والمعاملات باستخدام أحدث تقنيات التشفير.
الوظائف التقنية:
تحديث الرصيد بعد كل معاملة؛
سجل المعاملات يمكن الاطلاع عليه داخل التطبيق؛
إشعارات فورية بعد كل عملية تتم.
الشروط
للأفراد:
أن يكون زبونا في البنك؛
أن يمتلك حسابًا جاريًا؛
تقديم بريد إلكتروني ورقم هاتف صالحين؛
توقيع العقد في الوكالة المعنية؛
للشركات والمهنيين:
أن يكون الشخص زبونا في البنك؛
أن يمتلك حسابًا جاريًا؛
تقديم بريد إلكتروني ورقم هاتف صالحين؛
توقيع العقد في الوكالة المعنية؛
يجب على صاحب الحساب تعيين المستخدم لخدمة الدفع عبر الهاتف المحمول؛
يجب أن تكون الشركة ذات طابع قانوني جزائري.
التوفر:
يمكن تحميل تطبيق WIMPAY BDL من App Store و Play Store، الخدمة متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يتيح للمستخدمين إجراء معاملاتهم في أي وقت.
اشتراك WIMPAY BDL؟
تقربوا من بنك التنمية المحلية
قوموا برتوقيع العقد في وكالتكم بمساعدة مستشاركم التجاري
استلموا عقدكم
استلموا عقدكم
سيروا نفقاتكم
قوموا بإجراء مدفوعاتكم بأمان عبر هاتفكم الذكي. سواء كان ذلك لدفع مشترياتكم أو تحويل الأموال من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة (QR).
FAQ
WIMPAY BDL هي خدمة دفع عبر الهاتف المحمول يسمح بإجراء المعاملات ودفع النفقات من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) الذي يتم توليده. كما يتيح WIMPAY BDL أيضًا إجراء تحويلات مالية بين المستخدمين.
Mobile Banking BDL هي حل مصرفي شامل يتيح لك إدارة جميع منتجاتك وعملياتك المصرفية عن بُعد.
WIMPAY BDL هي ميزة محددة ضمن Mobile Banking تركز على عمليات الدفع بدون تلامس.
WIMPAY BDL هي ميزة محددة ضمن Mobile Banking تركز على عمليات الدفع بدون تلامس.
يمكنك تحميل تطبيق WIMPAY من متجر التطبيقات (App Store) أو من متجر Google Play بالبحث عن "WIMPAY BDL". اتبع التعليمات لتثبيت التطبيق.
بعد تحميل التطبيق، اتبع الخطوات لإنشاء حسابك. ستحتاج إلى زيارة أقرب وكالة إليك مع بطاقة الهوية الخاصة بك لتوقيع العقد واستلام بيانات الوصول.
مع WIMPAY، يمكنك إجراء مدفوعات عبر الإنترنت، وتحويل الأموال بين المستخدمين، ودفع مشترياتك في المتاجر.
تُطبق رسوم بسيطة على النحو التالي:
الاشتراك:
للأفراد: 100 د.ج
المهنيين: 250 د.ج
الشركات : 500 د.ج
الاشتراك:
للأفراد: 100 د.ج
المهنيين: 250 د.ج
الشركات : 500 د.ج
في كل عملية شراء، ستتلقى إيصالًا إلكترونيًا يمكنك الاحتفاظ به على هاتفك أو طباعته إذا لزم الأمر.
التطبيق مصمم أساسًا للمعاملات داخل الجزائر.
هل يمكنني استخدام WIMPAY BDL لدفع ثمن مشترياتي لدى تجار تابعين لبنوك أخرى، بما في ذلك بريد الجزائر ؟
نعم، يمكنك استخدام WIMPAY BDL لدفع ثمن مشترياتك لدى تجار تابعين لبنوك أخرى، بما في ذلك بريد الجزائر. وذلك بفضل التوافق بين البنوك في الجزائر. يمكنك أيضًا إجراء تحويلات مالية إلى عملاء من بنوك أخرى أو إلى بريد الجزائر.
إذا نسيت كلمة المرور، استخدم خيار "نسيت كلمة المرور" على شاشة تسجيل الدخول. ستتلقى تعليمات لإعادة تعيينها.
تطبيق WIMPAY BDL متوافق مع معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS. تحقق من متطلبات النظام في متجر التطبيقات أو متجر Google Play قبل التنزيل.
سواء كان الدفع أو التحويل، يجب أن يكون المرسل والمستفيد مشتركين في خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول في البنك أو بريد الجزائر.
يتم الدفع عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) الذي يقوم التاجر بإنشائه، ويحتوي هذا الرمز على تفاصيل المعاملة مثل اسم التاجر والمبلغ والتاريخ والوقت. يقوم العميل بالتحقق من المعلومات، ثم تأكيد الدفع. يتلقى الطرفان إشعارًا يؤكد نجاح المعاملة.
يتم الدفع عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) الذي يقوم التاجر بإنشائه، ويحتوي هذا الرمز على تفاصيل المعاملة مثل اسم التاجر والمبلغ والتاريخ والوقت. يقوم العميل بالتحقق من المعلومات، ثم تأكيد الدفع. يتلقى الطرفان إشعارًا يؤكد نجاح المعاملة.
نستخدم تقنيات تشفير متقدمة لحماية معلوماتك.
نستخدم تقنيات تشفير متقدمة مثل SSL (طبقة المقابس الآمنة)، وبروتوكولات التوثيق متعدد العوامل لضمان أمان بياناتك، من خلال مطابقة الجهاز المستخدم مع رقم الهاتف الخاص بالمستخدم.
كما، يتم التحقق من كل معاملة باستخدام رمز PIN مكون من 4 أرقام أو عبر بصمة الإصبع للمستخدم.
كما، يتم التحقق من كل معاملة باستخدام رمز PIN مكون من 4 أرقام أو عبر بصمة الإصبع للمستخدم.
يتم التحقق من كل معاملة من خلال نظامنا الذي يحلل البيانات للكشف عن أي نشاط مشبوه. وفي حال وجود شكوك، قد يتم طلب تحقق إضافي.
لم يتم تحديدها بعد، وسوف يتم إبلاغنا بها من قبل GIE.
يمكنك الاطلاع على سجل معاملاتك مباشرة من خلال التطبيق، حيث يتم تفصيل كل عملية مع التاريخ والمبلغ وحالة المعاملة.
إذا فشلت إحدى المعاملات أو واجهت مشكلة، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء فورًا على الرقم 021 99 48 00.
لا يمكن إلغاء المعاملات بعد تأكيدها. لذلك، من المهم التحقق من التفاصيل قبل إتمام عملية الدفع.
ومع ذلك، يمكن للتاجر أن يقدم لك استردادًا عبر تحويل المبلغ من خلال تطبيقه.
ومع ذلك، يمكن للتاجر أن يقدم لك استردادًا عبر تحويل المبلغ من خلال تطبيقه.
يتم تحديث رصيدك بعد كل معاملة ناجحة. يمكنك استعراض رصيدك في الوقت الفعلي من خلال التطبيق.
إذا لم يتم تحديث رصيدك بعد المعاملة، تحقق من اتصالك بالإنترنت. إذا استمر المشكلة، اتصل بفريق خدمة العملاء على الرقم 021994800 للحصول على المساعدة.
نعم، يمكنك إجراء تحويلات مالية في أي وقت، 7 أيام في الأسبوع، وستكون الأموال متاحة فورًا للمستفيد.
التحويل: يصل إلى 3 عمليات يوميًا، بحد أقصى 50,000 دينار جزائري لكل عملية.
الدفع: محدد بسقف 200,000 دينار جزائري، حسب فئة التاجر.
الدفع: محدد بسقف 200,000 دينار جزائري، حسب فئة التاجر.